extوصل منتج مبتكر من Arenal إلى نهائي تحدي الابتكار العالمي في نوريون (سابقًا Akzo Nobel Specialty Chemicals) بالتعاون مع Unilever.

 

يتنافس 160 مشاركًا من أكثر من 30 دولة في خمسة تخصصات مختلفة في الصناعة الكيميائية ، وكان أرينال من بين آخر 13 متسابقًا في التصفيات النهائية.



تتخصص Arenal في تطوير وإنتاج معدات قياس مبتكرة تعتمد على الصوت فوق الصوتي وستقوم بمساعدة الحلول السحابية والقياسات الكيميائية بتحسين المصانع الموجودة في العالم وجعلها أكثر أمانًا.
يمكن أيضًا اختيار توفير الطاقة وتقليل استهلاك المياه وثاني أكسيد الكربون والمواد الخام.

تستجيب Arenal لحاجة الصناعة الكيميائية إلى صناعة دائرية أكثر ، تتضمن تشجيع استخدام الطاقة المتجددة والمواد الخام مع زيادة جودة المنتجات. من خلال تنفيذ هذه التغييرات في عمليات الإنتاج ، يجب تسجيل العملية بدقة حتى يتم ملاحظة التغييرات في العملية على الفور. بمساعدة مستشعرات Arenal ، يكون هذا ممكنًا: كل قياس كامل لا يدوم أكثر من ألف من الثانية ويوفر المعلومات ذات الصلة حول حالة عملية الإنتاج ، بما في ذلك تركيز المواد الكيميائية والكثافة ودرجة الحرارة ومعدل التدفق . يتوفر المزيد من المعلومات من خلال ربط أجهزة الاستشعار في نقاط قياس مختلفة في العملية بوحدة معالجة البيانات ثم مجموع المعلومات من جهاز الاستشعار الفردي نفسه.

مع المنتجات الحالية ، تعتبر Arenal بالفعل رائدة السوق في صناعة التعدين في استبدال المواد المشعة بمقاييس الكثافة فوق الصوتية.

Top